اللعبة القادمة لأجهزة ابل

كشفت شركةEAالمختصة بتصميم الألعاب الشهيرة لكل الأجهزة المتوفرة في الأسواق، أول أمس الأثنين عن أنها تضع اللمسات الأخيرة على لعبة FIFA 13 الشهيرة لأجهزة “ابل” العاملة بنظام iOS.

ومن المتوقع، إستناداً إلى ما ورد من الشركة، أن نرى لعبة FIFA 13 في متجر التطبيقات الخاص بشركة “ابل” إعتباراً من الشهور  القادمة  وذلك في أجمل بشرى قد يتلقاها عشاق لعبة كرة القدم الإفتراضية.

وفي الوقت نفسه ستطلق نسخة من ذات اللعبة لباقي منصات الألعاب، وهي من سلسلة الألعاب التي تعتبر من أنجح الألعاب عبر التاريخ.

ويستطيع القراء متابعة الصور المرفقة من هذه النسخة الجديدة للعبة، ليلاحظوا من خلالها مدى دقة التصاميم وروعة برمجة اللعبة وجودة الصور واللاعبين وملامحهم علما بأن الصور المرفقة هنا مأخوذة من جهاز الايباد.

وتقول شركة EA إنها إستخدمت أفضل ما لديها من قدرات لتتيح إمكانيات كبيرة أمام اللاعب سواء في التلاعب بالكرة أو قيادتها أو إبراز المهارات الفنية الخارقة لكل من أفراد الفريق علاوة على الأيقونات الواضحة والكبيرة التي توافق كل جهاز أيفون أو أيباد.

يمكنكم متابعة الصور المرفقة المأخوذة عن جهاز الأيباد وهي الصور التي نشرتها الشركة المبرمجة لهذه النسخة الجديدة من أشهر العاب كرة القدم الإلكترونية على الإطلاق ألا وهي FIFA 13.

تصميم تطبيقات ايفون , شركة تصميم تطبيقات ايفون

admin

About The Author